لماذا وإلى أين ؟

النصيري ضِمْــن قائمة أفضل عشرة هَــدّافين في العــالم لسنة 2023

آشكاين/وسيم الفائق

استطاع الدولي المغربي، ونجم نادي إشبيلية الإسباني، أن يحتل مركزا متقدما، ضمن قائمة أفضل هدافي سنة 2023، بعد توهجه وتألقه المتواصل، الذي يبصم عليه منذ مشاركته رفقة أسود الأطلس بمونديال قطر.
واحتل مهاجم النادي الأندلسي، المركز 9 في قائمة أفضل الهدافين في العالم لسنة 2023، حسب تقرير نشره موقع “PopFoot”المتخصص في الإحصائيات، على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر.

ويضم التقرير، أفضل 20 هدافا في العالم لسنة 2023 رفقة المنتخبات الوطنية، وفي الدوريات الخمس الكُبرى.

وتمكن “الفتى الطائر” من احتلال المركز التاسع، بعد تمكنه من تسجيل 14 هدفا، رفقة ناديه إشبيلية، والمنتخب المغربي الوطني، خلال 26 مباراة لعبها، متفوقا بذلك على عدد من النجوم البارزين.

وتفوق النصيري على كل من الدولي الجزائري الذي احتل المركز 17، برصيد 11 هدفا في 20 مباراة، وأيضا على النجم المصري محمد صلاح صاحب المركز 11، برصيد 13 هدفا في 22 مباراة، ونجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب 11 هدفا في آخر 26 مباراة شارك فيها، محتلا بذلك المركز 20.

تجدر الإشارة، إلى أن صدارة قائمة أفضل الهدافين لهذه السنة، تعود لماكينة الأهداف، النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند برصيد 21 هدفا خلال 21 مباراة، بينما احتل مهاجم ريال مدريد كريم بن زيمة المركز الثاني بـ18 هدف، في حين عاد المركز الثالث لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد الذي تمكن من إحراز 17 هدفا في آخر 27 مباراة شارك فيها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x