لماذا وإلى أين ؟

ناديان إنجليزيان يسعيان للتعاقُـد مع حكيمي

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي المغربي،  نجم نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، من المحتمل أن يغادر “حديقة الأمراء”، بعد أن أظهر ناديان إنجليزيان استعدادهما للتعاقد معه خلال فترة الإتقالات الصيفية المُقبلة.

و وفق شبكة (Teamtalk) الرياضية، فإن نادي باريس سان جيرمان، لا يرفض فكرة التخلي عن نجومه، ومستعد للاستماع إلى العروض لبعض منهم هذا الصيف، حيث يخطط النادي إحداث ثورة تركز على تجنيد المواهب الفرنسية الشابة ، بدلاً من أسماء النجوم.

وحسب ذات المصدر، فإن ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، قد أبديا رغبة كبيرة للتعاقد مع الظهير الأيمن المغربي، خصوصا مانشستر يونايتد، حيث يضع المدرب تين هاج، من بين أولوياته القصوى، استحضار ظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مما جعلهم يخططون لخطف حكيمي من النادي الباريسي.

وأضاف التقرير، أن فريق تشيلسي، معجب هو الآخر بـ”أسد الأطلس”، البالغ من العمر 24 عاما، مضيفا أن “البلوز” حاولوا جلب حكيمي، لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان سابقا، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021.

ويرتقب أن يجدد تشيلسي اهتمامه بالنجم المغربي، خصوصا أنهم يقتربون من التعاقد مع المدرب السابق لنادي الـPSG، الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، الذي يعرف حكيمي جيدا، بعد أن أشرف على تدريبه سابقاً، والذي يرغب بدوره في تواجد حكيمي رفقته في “ستامفورد بريدج” حال توليه مسؤولية الإشراف على الفريق.

و رغم أن عقد حكيمي، الذي تألق في كأس العالم رفقة أسود الأطلس، لا زال ممتدا حتى عام 2026، غير أن مسؤولي النادي الباريسي على استعداد للسماح له بالإنتقال إذا تلقوا عرضًا مناسبًا.

جدير بالذكر، أن المدافع المغربي انضم لصفوف باريس سان جيرمان عام 2021 بعقد يمتد حتى عام 2026، بصفقة قدرت بـ60 مليون يورو، قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي، فيما تبلغ قيمته السوقية حالياً 70 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x