لماذا وإلى أين ؟

بالورود والأهـازيج.. استقبالٌ حافل للمُنتخب المغربي للناشئين بالجــزائر (صور+فيديو)

وصلت بعثة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، قبل لحظات إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، بعد رحلة مباشرة انطلقت من مطار الرباط سلا، وذلك للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة بالجزائر ما بين 29 أبريل الجاري و19 ماي المقبل.

الرحلة تمت بتنسيق من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيت سافر الوفد المغربي  مباشرة إلى الجزائر على متن طائرة تابعة لشركة طيران رومانية.

واستُقبل الوفد المغربي بشكل حافل ومميز وفقا لتقاليد التراث الجزائري، وذلك عن طريق تقديم حلويات تقليدية تتميز بها مدينة قسنطينة، و ورود ترحيباً باللاعبين وبكل أعضاء الوفد، كما كانت فرقة موسيقية حاضرة في المنصة الشرفية التابعة لمطار محمد بوضياف، إلى جانب مسؤولين من وزارة الشباب والرياضة الجزائرية ترحيبا بالوفد المغربي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت أمس الخميس، أن بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة ستتوجه، الجمعة، إلى قسنطينة، في رحلة جوية مباشرة انطلاقا من مطار الرباط سلا، للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة في هذا البلد المغاربي.

وأعلنت صفحة المنتخب المغربي لكرة القدم، صباح اليوم، مغادرة البعثة المغربية إلى الجزائر، دون تفاصيل إضافية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
29 أبريل 2023 12:25

يقول المثل المغربي: العداوة تابثة والصواب لازم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x