لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يعثرُ على خلــيفة بونــو لحراسة عرين الأسود

يبحث وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، عن حارس مرمى بقيمة فنية كبيرة، ليكون ضمن كتيبة منتخب “أسود الأطلس” خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الحارس الأساسي، ياسين بونو، والحارس الثاني منير المحمدي، وذلك بعد إصابة، أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها “العربي الجديد” من مصدر مقرب للمنتخب المغربي، رفض ذكر اسمه، فإن الركراكي اقتنع بشكل كبير بإمكانيات الحارس الواعد، إلياس ماغو، حارس مرمى فريق ستاندار دو لياج البلجيكي والمنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، ويستعد لضمه للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة حتى يتأقلم مع الأجواء.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي يرى في ماغو صاحب 19 سنة مستقبل حراسة المرمى مع منتخب “أسود الأطلس”، ما يدفعه للاهتمام به أكثر ومتابعته مع ناديه والمنتخب الأولمبي، خاصة بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الفترة الماضية، مؤكداً علو كعبه بين الخشبات الثلاث كواحد من بين أبرز حراس المرمى الصاعدين.

وأضاف نفس المصدر أن ماغو سيُنافس بقوة، المهدي بنعبيد، حارس مرمى فريق الفتح الرياضي الرباطي، على مركز حارس مرمى ثالث مع المنتخب الأول، كما أن الركراكي طلب من منقب الاتحاد المغربي في بلجيكا متابعة ماغو عن قرب، وإعداد محاضر دقيقة عنه.

والجدير بالذكر أن أحمد رضا التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي والمنتخب المغربي، سيغيب بنسبة كبيرة عن المنتخب الأول في المعسكر الإعدادي القادم بسبب الإصابة، ما يفتح المجال أكثر أمام ماغو وبنعبيد لتعويضه.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x