لماذا وإلى أين ؟

الركراكي غيرُ مُـقْـتَنِع بأداء لاعبي الفرق المغربية المُشاركة في مُنافسات القارة الإفريقية

حرص مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، برفقة مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، على متابعة المباريات الأخيرة لأندية الوداد الرياضي والرجاء الرياضي والجيش الملكي، مباشرة من الملعب في منافستي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعدما واجه الفريق الأحمر أخيراً نظيره سيمبا التانزاني، والتقى الفريق الأخضر بنظيره الأهلي المصري، فيما واجه الفريق العسكري مُنافسه اتحاد العاصمة الجزائري.

وفي هذا الإطار، كشف “العربي الجديد”، الإثنين، على معلومات من مصدر مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير لم يقتنع بالمردود الفني لأي من لاعبي الدوري المغربي الذين تابع مبارياتهم الأخيرة، وأنه لمس الفرق بين المردود الفني والبدني الذي يقدمه المحترفون المغربيون في الدوريات الأوروبية ونظراؤهم في الدوري المحلي.

وفي الوقت الذي يرى فيه مدرب منتخب “أسود الأطلس” أن الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي يحيى عطية الله هو الوحيد المؤهل لتعزيز صفوف المنتخب المغربي الأول، فإنه لم يقتنع حتى الآن بأي لاعب من نجوم الوداد والرجاء والجيش.

وفي التفاصيل، أخرج الركراكي لاعب خط وسط فريق الوداد يحيى جبران من حساباته بسبب تراجع مستواه. وعليه حرص الركراكي على توجيه البوصلة للاعبين المتألقين في القارة العجوز من أجل ضم أفضلهم للمعسكر التدريبي لشهر يونيو المقبل، في الوقت الذي سيكتفي فيه باستدعاء حارس فريق الفتح الرياضي مهدي بنعبيد ويحيى عطية الله من فريق الوداد إلى تشكيلة منتخب “أسود الأطلس” مقابل قدوم باقي اللاعبين من الدوريات الأوروبية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x