لماذا وإلى أين ؟

لاعِبو نادي الرجاء يُــعزّون في وفاة المُشجِّـعة نورة

آشكاين/وسيم الفائق

قدم لاعبو نادي الرجاء الرياضي، و طاقمه الفني و الطبي، واجب العزاء في وفاة المشجعة “نورة الزبيري”، التي فارقت الحياة، جراء التدافع الجماهيري الذي وقع في محيط ملعب “محمد لخامس”، قبل المواجهة بين “النادي الأخضر” والأهلي المصري، ضمن إياب دوري أبطال أفريقيا.

وقرأ لاعبو الرجاء و جهازه الفني “الفاتحة” على روح الفقيدة “نورة”، قبل الحصة التدريبية في أكاديمية النادي البيضاوي.

وذكر نادي الرجاء، خلال برقية تعزية نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك”، أن لاعبي النادي وكافة طاقمه يتقدمون بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة “الحبيبة إلى قلوب الجميع المشجعة نورة الزبيري، التي فارقتنا قبل مباراتنا ضد الأهلي”.

وبهذا الحادث المؤلم، أعرب لاعبو النادي، عن أحر التعازي لأسرة الفقيدة وكافة “العائلة الرجاوية”، راجين من الله أن “يلهم الجميع الصبر والسلوان، و أن يرحم الفقيدة ويغفر لها و أن يجعل مثواها الجنة”.

وكانت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا، أفادت أن مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي تبلغ من العمر حوالي 29 سنة، وافتها المنية يوم السبت 29 أبريل 2023، خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور المقابلة التي تجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x