لماذا وإلى أين ؟

تراجُــع مهول في أداء حكيمي بعد المونديال (لوباريزيان)

كشفت صحيفة ”لوباريزيان” الفرنسية، عن تراجع مستوى الدولي المغربي، أشرف حكيمي، رفقة فريقه ”باريس سان جيرمان” الفرنسي، بعد مونديال قطر حيث بلغ ”الأسود” دور نصف النهائي.

وكتبت الصحيفة في إصدارها الأخير (عدد اليوم الثلاثاء 02 ماي الجاري)، مقالا حول الوضعية ”الكارثية” التي بات عليها الفريق الباريسي، مبرزة أن الظهير الأيمن أشرف حكيمي ”نسي قواعده الجيدة في كأس العالم مع المغرب”.

واستعرض المنبر الإعلامي، في مقال تحت عنوان ”مدرب PSG أمام الحائط.. بين نجوم غائبين وفعالية محدودة عددا و موهبة”، من خلاله التراجع المهول في أداء الفريق، رغم امتلاكه لنجوم كبار مثل ميسي و نيمار وحكيمي وآخرين، حيث بات يُصارع من أجل حصد اللقب رقم 11 له كبطل لفرنسا، بعد أن كان على مسافة بعيدة من أقرب منافسيه.

وكشفت في هذا الصدد أن فريق العاصمة الفرنسية، مُني بالهزيمة ست مرات، منذ يناير الماضي إلى الآن، أي ما يعادل ثلث المقابلات التي سيخوضها في الدوري الفرنسي.

وربطت ”لوباريزيان”، ذلك بتراجع المستوى الفني والذهني لنجوم الفريق، من بينهم ميسي و راموس الذي ”أصبح مثل عمود وسط عشب الملعب”، وينطبق نفس الشيئ أيضا على القائد الأول للفريق، البرازيلي ماركينيوس، الذي يمر بأسوأ الفترات مع باريس سان جيرمان، ولا يقل سوءا عن الإيطالي ماركو فيراتي وغيره من النجوم الآخرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x