لماذا وإلى أين ؟

إدارةُ برشلونة تجتمعُ للحسم في عَقْــد المغربي لامين جمال

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت تقارير صحفية، عن عقد اجتماع، يومه الثلاثاء، بين وكيل أعمال اللاعب المغربي لامين جمال، و رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، لإبرام أول عقد احترافي من أجل الحفاظ على “الموهبة المغربية” من إغراءات الأندية المنافسة.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عن إذاعة “كوبي” الإسبانية؛ أن وكيل الأعمال البرتغالي، خورخي مينديز، سيصل إلى كتالونيا يومه الثلاثاء، من أجل التفاوض على توقيع أول عقد احترافي مع اللاعب جمال أو “يمال” بالإسبانية، ومناقشة مستقبل لاعبين آخرين.

ووفق ذات المصادر، فإن مينديز سيجري مجموعة من المحادثات مع رئيس النادي، لحسم مستقبل الواعد المغربي، مؤكدا أن جمال، الذي يعد أحد جواهر “لاماسيا”، سيوقع أول عقد احترافي له مع “البلو غرانا”، وستكون مدة العقد 4 سنوات تنتهي في 30 يونيو 2026.

ويتعين على إدارة برشلونة، أن تتوصل إلى اتفاق نهائي مع محيط اللاعب، حيث إن اقتراب أي لاعب، ينتمي لبرشلونة، من عمر 16 عاما، يُلزم النادي بالتوقيع معه على عقد احترافي.

جدير بالذكر، أن اللاعب اليافع الموهوب، المغربي الأصل، لامين جمال، دخل التاريخ وأصبح أصغر لاعب يصعد للمشاركة مع الفريق الأول، بعدما استدعاه المدرب تشافي، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة 30 من الليغا الإسبانية؛ متجاوزا بذلك كلا من اللاعب أنسو فاتي و هارونا بابانغيدا، اللذين شاركا مع الفريق في سن 16 عاما.

لامين جمال، من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، يُعد أحد أبرز نجوم برشلونة الصاعدة، كما يحظى باهتمام تشافي الذي يعول عليه لتمثيل الفريق الأول مستقبلا، نظير أدائه المتميز، كما سبق له أن مثل المنتخب الإسباني ( تحت 19 و16 17 ).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x