لماذا وإلى أين ؟

عمالقةُ أقوى دوري في العالم تستهدفُ أشرف حكيمي في “الميركاتو” الصيفي

يدخل النجم المغربي، أشرف حكيمي، دائرة اهتمام العديد من الأندية الكبرى، خصوصا في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لتقرير موقع “فوتبول إنسايدر”، الإنكليزي، فإن فريقي مانشستر يونايتد و تشلسي الإنجليزيين مستعدان لضم المدافع البالغ من العمر 24 سنة، والذي كأن أحد نجوم منتخب بلاده المغرب في مونديال قطر الأخير، والذي حصد فيه “أسود الأطلس” المركز الرابع.

ووفقاً للتقرير ذاته، فإن مان يونايتد في وضع أفضل من تشلسي للتعاقد مع حكيمي هذا الصيف، رغم أن إدارة “البلوز” تفكر في التحرك بعقد طويل الأمد للنجم المغربي.

وأنفق فريق تشلسي أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني عبر نافذتي الإنتقالات الأخيرتين تحت قيادة المالك الجديد تود بوهلي، ومن المقرر أن يحد قانون “اللعب المالي النظيف” بشكل كبير من إنفاقه هذا الصيف، ما لم يتمكنوا من بيع عددٍ من اللاعبين.

في المقابل، أعد مانشستر يونايتد ميزانية كبيرة للميركاتو الصيفي، وهم مستعدون لتقديم السعر المطلوب لسان جيرمان البالغ 50-60 مليون جنيه إسترليني، في سعيهم للحصول على ظهير أيمن جديد هذا الصيف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

5 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x