لماذا وإلى أين ؟

بعد اتّهامه للحارس بالخيــانة.. رئيس “الكوديم” يتراجع و يعِــدُ بالاستقالة (فيديو)

آشكاين/وسيم الفائق

تعرض حارس مرمى النادي المكناسي، إسماعيل قاموم، إلى هجوم مرفق باتهامات بـ”خيانة الفريق”، من طرف خالد تاعرابت، رئيس النادي، وذلك بعد نهاية المقابلة التي جمعت الكوديم بنادي الإتحاد البيضاوي، يوم أمس الثلاثاء، ضمن الجولة 27 من البطولة الوطنية قسم هواة.

أنصار النادي المكناسي، استنكروا الهجوم الذي تعرض له الحارس قاموم، من طرف الرئيس تاعرابت الذي اتهمه بـ”خيانة” الفريق بعدما قال له أمام زملائه: “بعتينا سير فحالك مطلعش معنا فالكار”.

وأشاد أنصار “الكوديم” بـ”إخلاص الحارس للنادي”، وبـ”مستواه الجيد منذ بداية الموسم،  الأمر الذي دفع بالرئيس إلى التراجع عن اتهاماته للحارس و إنكارها، حيث نشر تعليقا نفى فيه مهاجمته للحارس؛ رغم أن الواقعة تم توثيقها بمقطع فيديو مصور.

الرئيس تاعربات، كذب ما جاء في الفيديو المصور، في تعليق أعادت نشره الصفحة الرسمية لأنصار النادي المكناسي، على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، يقول فيه رئيس النادي إنه كان “متوتر و عاتب كل اللاعبين بشدة و لم يقم قطعا بمنع الحارس من صعود الحافلة”.

رئيس “الكوديم” ، في محاولة منه للتملص من سلوكه الذي رفضه أنصار النادي، قال في منشوره: “الصوت ليس لي و هكذا يكون الموضوع منتهيا و كل تركيزي الآن على الصعود و سوف أستقيل بعد تحقيق الهدف”؛ مؤكدا أن هدفه كان هو ضمان الصعود في الجولة المقبلة، و إسعاد الجمهور بفوز على الطاس و تعادل أو هزيمة تزنيت في الناضور.

وكانت مجموعة من الصفحات والمواقع الإعلامية، قد تناقلت مقطع فيديو يوثق لحظة غضب رئيس النادي المكناسي، من الحارس إسماعيل قاموم، محملا إياه مسؤولية تعادل “الكوديم” في مباراة حاسمة أمام “الطاس”، ومتهما إياه بـ”بيع الفريق”، إذ توجه نحوه بعد نهاية المباراة قائلا: “ماطلعش معانا فالكار.. بعتينا سير فحالك”.

جدير بالذكر أن مباراة النادي المكناسي ومضيفه الاتحاد البيضاوي انتهت بالتعادل، هدفين لمثلهما، بعد أن تدارك “الكوديم” المباراة بتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، كما شهدت المباراة، اعتقال 170 من أنصار “الكوديم” بسبب تورطهم في أعمال شغب وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة، وتعريض موظفين عموميين للعنف بمناسبة مزاولتهم لمهامهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x