لماذا وإلى أين ؟

بسبب طفلٍ مغربي .. الصابيري يتعــرَّض لتهديداتٍ من طرف “إلتراس سامبدوريا”

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي المغربي، عبد الحميد الصابيري، لاعب نادي سامبدوريا الإيطالي، اضطر للمغادرة صوب ألمانيا، بعد تعرضه لضغوط وتهديدات من طرف “ألتراس سامبدوريا”.

وأفادت التقارير، أن الصابيري، المعار لنادي سامبدوريا، توصل بمجموعة من التهديدات على هاتفه المحمول، من طرف أنصار النادي الإيطالي، الغاضبة من المستويات المتدنية للفريق والمُستاءة من تصرف اللاعب المغربي، بعدما أهدى قميصه لأحد مشجعي نادي فيورنتينا، بعد أن انهزموا أمامهم بنتيجة 5-0.

الصابيري أكد عبر حسابه الشخصي على “الانستغرام”، أنه أهدى قميصه لطفل يحمل العلم المغربي، بعد أن وعده بذلك قبل بداية المباراة، غير أن تبريره هذا لم يقنع ألتراس سامبدوريا، الذين استمروا في إرسال عبارات تهديد للاعب المغربي.

وأضافت المصادر، أن متوسط الميدان المغربي، غادر مدينة سامبدوريا صوب ألمانيا، حيث تعيش عائلته، بحثا عن الأمان، بترخيص من النادي، مبرزة أن موسمه قد ينتهي مع فريقه الحالي بطريقة ليست بالجيدة، وأنه لن يشارك مع النادي مجددا، نظرا لمدة إجازته التي قد تستمر إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ولن يشارك “أسد الأطلس” رفقة ناديه، خلال المواجهة التي تجمعهم مساء يومه الأربعاء، أمام نادي تورينو، علما أن سامبدوريا يعاني في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز 14 برصيد 34 نقطة، الشيء الذي جعل أنصار النادي ينفجرون غضبا من مستويات فريقهم السلبية.

جدير بالذكر، أن عبد الحميد الصابيري، سينتقل نهاية السنة الجارية إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، بعد أن تعاقد معه وأبقاه معارا لنادي سامبدوريا إلى غاية انتهاء انتهاء الموسم الكروي الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
4 مايو 2023 12:15

الله يحفظ هذا الشاب الخلوق والمغربي الاصيل.

مصطفى الغيل
المعلق(ة)
4 مايو 2023 16:24

تصحيح غادر مدينة جنوة وليس سامبدوريا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x