لماذا وإلى أين ؟

لجــنةُ الانضباط تُـقــرِّر إيقاف حكيمي

آشكاين/وسيم الفائق

قررت لجنة الانضباط للرابطة الفرنسية لكرة القدم، إيقاف الدولي المغربي، و نجم نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، و إقصاءَهُ من المشاركة مع ناديه لمباراة واحدة.

وأُصْــدِرَ قــــرارُ الإقصاء في حق الظهير الأيسر المغربي، بعد أن حصل على بطاقة حمراء خلال مواجهة ناديه أمام لوريان، الأحد الماضي، ضمن الجولة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، انتهت بهزيمة رفاق حكيمي بنتيجة 3/1.

وكان حكيمي قد تحصل على بطاقتين صفراوين بشكل مبكر، الأولى كانت في الدقيقة الخامسة، و الثانية في الدقيقة 20، وهو الأمر الذي جعل النادي يعاني من نقص عددي عقب حرمانه من خدمات النجم المغربي.

جدير بالذكر، أن رصيد باريس سان جيرمان، تجمد عند 75 نقطة، بعد هذه الهزيمة، ليحتفظ بالصدارة بفارق ثماني نقاط، على المنافس مارسيليا صاحب المركز الثاني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد المجيد
المعلق(ة)
4 مايو 2023 18:41

مغاربة العالم وخصوصا في فرنسا يحاربون سواء على المستوى الرياضي او الفني او السياسي، حكيمي وزياش وبونو وغيرهم كثيرون وكذلك لمجرد وغيره من الفنانين والصحافي ذو الجنسيتين المغربية والفرنسية لصحيفة كبيرة بفرنسا..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x