لماذا وإلى أين ؟

الكاف يُــصدرُ عقوباتٍ ثقــيلة في حق الرجاء و الترجي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، معاقبة نادي الرجاء البيضاوي، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة إياب ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بين النادي المذكور ونظيره الأهلي المصري المصري وأدت إلى مصرع مشجعة.

الاتحاد الأفريقي اعتبر الأحداث التي عرفتها المباراة المذكورة، بمحيط الملعب قبل انطلاق المباراة و بعد نهاية المباراة سوء تنظيم يتحمل مسؤليتها الرجاء، وعاقبه باستقبال مبارياته في ملعب محمد الخامس خلال المسابقات الأفريقية مع إلزامه بدفع مبلغ 100 ألف دولار قبل شهرين من الآن، و ذلك بناء على ما سمّاه الاتحاد الأفريقي سوء التنظيم خلال مباراة الأهلي.

كما أصدر “الكاف” عقوبات على نادي الترجي باللعب بدون جمهور لمدة 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ لمباراتين فقط خلال 12 شهرا، وذلك بسبب الخروقات للوائح التي حدثت في مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية.

الإتحاد الإفريقي وقع عقوبة مغلظة ماليا على الترجي، بإجباره على دفع غرامة قدرها 300 ألف دولار أميركي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
6 مايو 2023 13:28

وحتى هادي لصقوها فالشابي ولا المدرب الأجنبي
انتم تحصدون ما بذرتم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x