لماذا وإلى أين ؟

مُـدرب المُنتخب الجزائري يُـعلق على المُواجهة النارية مع المنتخب المغربي

آشكاين/وسيم الفائق

يرى ، مدرب المنتخب الجزائري أقل من 17 سنة، رزقي رمان مواجهة نظيره المغربي ، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، بمثابة “نهائي” البطولة.

وحسب مصادر إعلام جزائرية، فإن المدرب رزقي رمان يحرص على تقديم مجهودات مضاعفة رفقة لاعبيه، أمام الخصم المغربي، الشيء الذي جعله يصف مواجهة هذا الأخير بـ”النهائي”.

وصرح المدرب الجزائري، قائلا: ” “ألتزم بِتصحيح الأخطاء، وأدعو الجمهور الجزائري إلى تقديم الدّعم المعنوي للمنتخب الوطني، وعدم الضّغط بِقوّة على اللاعبين، بِالنّظر إلى صغر السنّ، وعدم تعوّدهم على المنافسات الدولية الكبيرة”.

ويسعى المنتخبان معا للفوز في المباراة الحاسمة، خصوصا أن الأمر يتعلق ببطولة مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، حيث تتحصل المنتخبات الإفريقية الأربعة التي تصل مرحلة المربّع الذّهبي، على شرف تمثيل القارة السمراء في مونديال أقل من 17 سنة.

ويرتقب أن يواجه المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، يوم الأربعاء المقبل، نظيره الجزائري خلال منافسات دوري ربع نهائي مسابقة نهائيات كأس إفريقيا للفتيان المقامة حاليا بالجزائر.

وتأتي مواجهة المنتخب المغربي لنظيره الجزائري بعدما تأكد احتلال الأخير المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعد فوز وهزيمة وتعادل، ما يعني مواجهة المتصدر للمجموعة الثانية، وهو المنتخب المغربي برصيد 6 نقاط مع مباراة ناقصة.

وتجرى المواجهة يوم الأربعاء المقبل على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، في جو من المنافسة الشديدة، خاصة أن مباراة دوري ربع نهائي مسابقة نهائيات كأس إفريقيا للفتيان تعني التأهل إلى نصف نهائي البطولة، وبالتالي حجز مقعد المشاركة في نهائيات كأس العالم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
8 مايو 2023 10:05

اكاد اجزم ان النتيجة محسومة مسبقا.باستخدام الطرق المنتظرة.لهدا لا استطيع مشاهدة المباراة مباشرة.

Atlas
المعلق(ة)
8 مايو 2023 08:26

نتمنى أن مبارة جيدة ومستوى عالي…والاحسن يفوز…وبالتوفيق للجميع.

Hatim
المعلق(ة)
7 مايو 2023 12:58

احسن حاجة نديروها هي نخليويوهم يقولوا اللي بغاو بلا جواب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x