لماذا وإلى أين ؟

زيــاش يُسهم في انتصار تشلسي الأول في حقبة لامبــارد الجـديدة

حقق تشلسي انتصاراً على مُضيفه بورنموث بنتيجة 3-1، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيتاليتي”، في إطار منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحقق الفريق اللندني أول انتصار له مع المدرب فرانك لامبارد في ولايته الثانية، بعد 4 هزائم متتالية في مسابقة البريميرليغ، أمام وولفرهامبتون وبرايتون وبرينتفورد، ومن ثم أرسنال.

وبهذه النتيجة، رفع تشلسي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة الإنكليزية، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

ودخل نجم منتخب المغرب حكيم زياش بديلاً في الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء، لينجح مباشرة في ترك بصمته على اللقاء، بعد 5 دقائق فقط، حيث قدم تمريرة حاسمة لزميله الفرنسي بينوا بادياشيلي، الذي سجل هدف التقدم الثاني لفريقه، بعد أن كانت نتيجة التعادل 1-1 تهيمن على اللقاء، وبعدها تمكن البرتغالي جواو فيليكس من اختتام ثلاثية “البلوز”.

زياش الذي قدم تمريرته الحاسمة الثانية، خلال 16 لقاءً في الدوري الإنكليزي، أثبت أحقيته في الحصول على فرصة في المواجهات الباقية للفريق في الدوري (4 لقاءات)، في الوقت الذي تخيم فيه الضبابية على مستقبله في الموسم المقبل برفقة “البلوز”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x