لماذا وإلى أين ؟

الشـرعي يستعينُ بالركـراكي لحسم قائِــمة الأولمبي المغربي

يتطلع المنتخب المغربي الأولمبي لتحقيق نتائج إيجابية، عندما يشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي يستضيفها المغرب، في الفترة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز المقبل، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات غينيا وغانا والكونغو.

ووفق ما كشفت عنه صحيفة “العربي الجديد“، فإن المدير الفني للأولمبي المغربي عصام الشرعي، يواصل بشكل دائم مع مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي، من أجل التعاون معه حول بعض لاعبي المنتخب المغربي الأول، الذين سيلتحقون بصفوف الأولمبي المغربي، من أجل تجهيزهم نفسياً من أجل خوض “الكان” المقبل رفقة منتخب أقل من 23 سنة، وفي مقدمتهم عبد الصمد الزلزولي جناح نادي أوساسونا الإسباني، وبلال الخنوس متوسط ميدان نادي جينك البلجيكي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر لنادي نيس الفرنسي أيوب عمراوي.

وفي سياق متصل بالأولمبي المغربي، يواصل الجهاز التدريبي بقيادة المدرب عصام الشرعي ومساعديه يوسف حجي وفهد الوركة، مراقبة العديد من لاعبي المنتخب المغربي الممارسين بمختلف الدوريات الأوروبية، في الوقت الذي ستتم فيه الاستعانة بثنائي ينشط في الدوري الفرنسي، وبالضبط في صفوف نادي لوهافر ويتعلق الأمر، باللاعبين أمير ريشاردسون و زميله أسامة ترغالين، فيما ستبعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً زميلهم على مستوى الساق ياسين كيشطا  اللاعب الشاب عن صفوف منتخب بلده في بطولة كأس أفريقيا الشهر المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x