لماذا وإلى أين ؟

الزلزولي يُــجاور نُجــوم “البارصا” و”الريال” في التشكيلة المثالية للدوري الإسباني

آشكاين/وسيم الفائق

اختار موقع “سوفا سكور”، المتخصص في الإحصائيات الرياضية، الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، ليشارك نجوم ريال مدريد و برشلونة ضمن التشكيلة المثالية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت التشكيلة المثالية، حضورا وازنا لنجوم نادي ريال مدريد و برشلونة، خصوصا الذين تألقوا منهم طيلة منافسات البطولة، مع حضور النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي.

ومنح الموقع للزلزولي، جناح برشلونة الأيسر، المعار لنادي أوساسونا، تنقيطا بمعدل 7.37، بعد تألقه الباهر، الذي منح ناديه بلوغ نهائي البطولة.

كما شهدت القائمة حضور أسماء لامعة، أمثال نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي تحصل على أعلى ترقيم 7.80، وزميله رودريغو 7.48، وأيضا متوسط الميدان المخضرم، عميد نادي برشلونة بوسكيتس 7.30 ورافينيا 7.53

وشارك الزلزولي كأساسي في نهائي البطولة، وبالرغم من تألقه و تقديمه مستويات جيدة خلال المباراة، ومساهمته في إحراز هدف التعادل، إلا أن رفاقه لم يتمكنوا من الفوز على ريال مدريد، بعد أن انهزموا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “لا كارتوخا” يوم السبت الماضي.

جدير بالذكر، أن الزلزولي يلعب معارا، من نادي برشلونة، مع نادي أوساسونا،  إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، وسط توقعات بعودته إلى النادي الكاتالوني، الذي أبدى رغبته في الاستفادة من اللاعب المغربي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x