لماذا وإلى أين ؟

طنــجة.. لاعــبو شباب الريف الحسيمي يبيــتون في العَراء (فيديو+صور)

لازال سوء التسيير والضائقة المالية تعمق جراح نادي شباب الريف الحسيمي بعدما هوى إلى المنافسة في قسم الهواة، و بات اليوم قاب قوسين من النزول إلى القسم الثاني هواة. مناسبة الكلام، اعتصام لاعبي النادي ليلة أمس الإثنين 8 ماي الجاري، بالقرية الرياضية بمدينة طنجة، عقب خسارتهم أمام فريق أجاكس طنجة، و تهديدهم بالمبيت في العراء، بسبب عدم تسديد مستحقاتهم لعدة شهــور.

وحسب مصادر “آشكاين”، فإن رئيس النادي، غادر الملعب مباشرة بعد إعلان صافرة نهاية المباراة رفقة بعض أعضاء المكتب المسير، وترك لاعبي فريقه ومكونات الفريق التقني، ينتظرونه أمام أبواب مستودع الملابس.

وحسب تصريحات عميد الفريق، فإن اللاعبين لم يتلقوا أجورهم لأكثر من ستة أشهر، فضلا عن سبع منح مالية، رغم أن عدة أشخاص دعموا الفريق ماليا. كما أن رئيس الفريق لا يكلف نفسه أي دعم نفسي ومعنوي للاعبين خلال المباريات الأخيرة.

تصريحات لاعبي شباب الريف الحسيمي، عرت واقع الفريق و التخبط وسوء التسيير الذي يعيشه منذ سنوات، الأمر الذي بات يتطلب تحقيقا مباشرا في اتهامات اللاعبين، وافتحاصا لمالية النادي.

تجدر الإشارة، إلى أنه، بهذه الهزيمة، يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 26 نقطة، مما يجعل فرصه للبقاء في القسم الوطني الأول هواة صعبة جدًا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x