لماذا وإلى أين ؟

طُــموح الزلزولي يدفعُه لرفــض عروض أندية إنجليزية (ماركا)

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن موقف الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، من العروض التي انهالت عليه، من قِبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، نظير تألقه الباهر خلال فترة إعارته لنادي أوساسونا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن النجم المغربي قدم مستويات متميزة هذا الموسم، الشيء الذي جعله مثار اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية، التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات الجناح المغربي، لافتة إلى أن هذا الأخير رفض كل العروض المقدمة له.

ووفق ذات الصحيفة، فإن الزلزولي يطمح إلى العودة لـ”الكامب نو”، بالرغم من مختلف العروض التي قدمت له من طرف أندية أخرى، أغلبها إنجليزية، إلا أنه يسعى للعودة إلى ناديه القديم، محاولا بذلك كسب ثقة المدرب تشافي.

وأضافت، أن البالغ من العمر 21 عاما، والذي يرتبط مع نادي “البلو غرانا” إلى غاية صيف 2026، لا يفكر في خطة بديلة، سوى العودة للنادي وإقناع مدرب النادي، ليفرض بذلك اسمه في تشكيلة برشلونة الأساسية.

وخلص التقرير، إلى أن إدارة النادي الكاتالوني، تحتاج إلى بيع بعض لاعبي خط الهجوم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتحقيق دخل إضافي لضمان رفع القيود الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف، وهو ما سيوفر فرصة أكبر لبقاء الزلزولي ضمن صفوف برشلونة.

وشارك جناح برشلونة المغربي، هذا الموسم مع أوساسونا، في 30 مباراة بين الليغا وكأس الملك ، آخرها كانت المباراة النهائية لبطولة كأس الملك، يوم السبت الماضي ضد ريال مدريد. وقد تمكن خلال مدة إعارته من تسجيل خمسة أهداف وصنع هدفين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x