لماذا وإلى أين ؟

مبابي يتَــبرَّأ من منْــع شُبّان مُنتخب فرنسا من صيام رمضان

آشكاين/وسيم الفائق

كذب الدولي الفرنسي، و نجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، التقارير الصحفية، التي ربطت اسمه بعملية منع عدد من لاعبي منتخب فرنسا للشباب تحت 21 عامًا، من أداء فريضة الصيام خلال شهر رمضان.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، ذكرت في تقرير سابق، أن لاعبي المنتخب الفرنسي أقل من 21 سنة، قرروا تجسيد إضراب جماعي، بعد أن رفض الجهاز الفني تلبية رغبتهم بالصيام خلال شهر رمضان الماضي.

و زعم التقرير، أن الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي، لجأ للنجم كيليان مبابي، من أجل التدخل لمنع هؤلاء اللاعبين من إبداء رفضهم، ونصحهم بعدم القيام بأي ردة فعل جماعية بعد عدم السماح لهم بالصيام، الشيء الذي أنكره المهاجم مبابي.

ونفى مبابي الأخبار الواردة بخصوص هذا الأمر، حيث أعاد نشر خبر الصحيفة المذكورة، عبر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع “تويتر” ثم علق عليه: “تجنبوا وضع اسمي في مقالاتكم وتحققوا جيدًا من مصادر أخباركم.. مساؤكم سعيد”.


وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد أثار جدلا واسعا، بعد أن قرر منع حكام المباريات من إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين الصائمين بالإفطار، بخلاف ما يحصل في دوريات أوروبية أخرى.

ودفع هذا القرار بعض مدربي الدوري الفرنسي، لمعاقبة اللاعبين الذين أصروا على الصيام، حيث عاقب مدرب فريق نانت اللاعب الجزائري جوين حجام ، والمصري مصطفى محمد، بعد أن قررا صيام شهر رمضان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x