لماذا وإلى أين ؟

هِبــة ملكية قد تُــنقذُ فريق شباب الرّيف الحُسيمي

كشف عاملُ إقليم الحسيمة فريد شوارق، خلال استقباله للاعبي فريق شباب الريف الحسيمي، أول أمس الأربعاء 10 ماي الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة، لحل مشاكلهم مع إدارة الفريق، (كشف) أن وسطاء الفريق مع السلطات هم السبب في ما آلت إليه الأمور، متوعدا بالتحقيق في مآل أموال الدعم من طرف قضاء المجلس الأعلى للحسابات، الذين سيفتحصون مالية الفريق قريبا.

وأكد شوراق، أن الضائقة المالية للفريق ستنفرج وستتحسن أحواله، بعد بناء فندق 5 نجوم فوق بقعتين أرضيتين تطلان على شاطئ كلابونيطا بالحسيمة، توصل بها الفريق كهبة ملكية، حيث ستعود كل أرباح الفندق إلى فريق شباب الريف الحسيمي.

وأوضح عامل الحسيمة، في الاجتماع ذاته، أن العديد من أعيان مدينة الحسيمة والفاعلين الاقتصاديين، الذين كانوا يتسابقون لالتقاط الصور مع اللاعبين، اختفوا الآن وتركوا مسؤولية الفريق على عاتق السلطات.

وكان والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية قام بمهاتفة عميد فريق شباب الريف الحسيمي، يوم الثلاثاء 9 ماي، من أجل فضّ اعتصام لاعبي الفريق بالقرية الرياضية بطنجة احتجاجا على سوء التسيير وتأخر أجورهم لعدة شهور.

وكان لاعــبو النادي قد دخلوا في اعتصام بالقرية الرياضية بمدينة طنجة ليلة الاثنين 8 ماي، عقب خسارتهم أمام فريق أجاكس طنجة، وقاموا بالمبيت في العراء، بسبب عدم تسديد مستحقاتهم لعدة شهور فضلا عن سبعة منح مالية، وذلك قبل اتصال والي الجهة محمد امهيدية بعميد الفريق الحسيمي و إقناعه بفض الاعتصام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x