لماذا وإلى أين ؟

الوداد يكتفي بالتعادل الأبيض أمام صن داوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

اكتفى فريق الوداد الرياضي بالتعادل الأبيض، أمام فريق ماميلودي صن داوز  الجنوب الافريقي، مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023.

ولم يستغل  الوداد، حالتي الطرد التي تلقاها الفريق الجنوب الافريقي لقلب النتيجة لصالحه، بل كان الأخير الأكثر خطورة، حيث سجل هدفا في الدقيقة 12 من الشوط الأول،  قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

وعرفت الدقيقة 42 طردًا للاعب صن داونز لنيو مايما بعد تدخل خشن ومتعمد على لاعب الوداد أمين أبو الفتح.

وفي الدقيقة 64 أهدر لاعب الوداد انفرادا من الناحية اليمنى بعد تصدي رائع من حارس صن داونز

وكان حميد أحداد قريب من تسجيل أن هدف للوداد في الدقيقة 87 ولكن مرت رأسية اللاعب بجانب مرمى صن داونز.

وفي الدقيقة 88 كاد صن داونز أن يخطف هدفا في الدقائق الأخيرة إلا أن تسديدة اللاعب مرت فوق العارضة.

وتلقى الفريق الجنوب افريقي البطاقة الحمراء الثانية، بعد تدخل مارسيلو إيفان القوي على لاعب الوداد، في الدقيقة الـ43 من الشوط الأول.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم السبت المقبل، على أرضية  أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محب لوطنه
المعلق(ة)
14 مايو 2023 09:54

لمادا لا يكون العنوان كالتالي””صن داوز ينتزع تعادلا مستحقا على حساب الودادمن البيضاء”..الفريق الزائر لعب اغلب المباراة بعشرة لاعبين وكاد ان يسجل في مرمى الخصم لعدة مرات..الفريق البيضاوي كان تركيزه على الاحتجاج على الحكم اكثر منه على اللعب..هجوم الوداد عقيم اللهم تلك المحاولات التي قام بها راس الحربة قبل ان يعوض بسبب الاصابة..تم طرد لاعب تان من “صن داوز” ولم يفلح الفريق المضيف باستثمار النقص العددي ولم يفعل اي شيء رغم اتمام المقابلة بتسعة لا عبين..الخسارة مضمونة للوداد في مقابلة العودة.

Nasser
المعلق(ة)
14 مايو 2023 13:52

Je proteste. L’arbitrage etait nul. Il aurait fallu exclure encore au moins quatre joueurs sud africains. Comme ça les marocains auraient pu marquer.

عبد الكريم
المعلق(ة)
14 مايو 2023 01:46

فهم تسطى
شي وحدين كيكولو بللي الرجا والوداد هما للي كيصنعو المدربين وبزاف منهم فواحد الإذاعة وكيجبدو بزاف الشابي للي كايبان بللي حكروه ومارضيانش به
ومللي مشا الشابي علاش الرجا ما صنعات للي جاو من بعد منو
كانو كينتاقدو كاريدو وبزاف فهاد الاذاعة كيكول بان المشكل فالاختيارات واليوم وقفنا على حقيقة ان اغلبية لاعبي الوداد بدون عقلية احترافية لان الاعب المحترف كيكون جاهز بدنيا دائما وماكا يتبرهش
انا بان ليا بللي عموتة وكاريدو اشخاص نزهاء لانهم فهموا بللي ماكاين ظروف الخدمة
وبلا ما نهظر على صابر للي بان بللي باغي يدرب الفريق
المهم يحز في النفس ان نسمع في المغرب عن فرق كبيرة لم تنتج مدربين يصلحون لها
ولو كان الخوخ يداوي

ابو زيد
المعلق(ة)
14 مايو 2023 00:31

اظن ان وداد اليوم لا يستحق مركز الترتيب الذي هو عليه و لربما هناك محاباة لهذا الفريق من طرف المتدخلين في البطولة…مع كل الاحترام لجمهور الوداد فهو الاستثناء في وصف حال الفريق…شاهدت المباراة و انتابني شعور بان بعض اللاعبين في سن بعض اللاعبين المعتزلين في مباراة استعراض.. حشوما عليهم اهانة قميص فريق عريق!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x