لماذا وإلى أين ؟

النصيري ضِمْن قائمـــة أفضـل الهـدافين في البُطولات الأوروبيــة الخمس الكُبرى

يُـقدِّمُ المُـهاجمُ المغربي، يوسف النصيري، أفضل عروضه مع فريقه الإسباني اشبيلية، وذلك بعد أن أبان عن توهج في أدائه، منذ عودته من مونديال قطر رفقة أسود الأطلس وتحقيق إنجاز غير مسبوق في كأس العالم.

الدليل على ذلك، أن ”نامبر15” مع الفريق الأندلسي، سجل 16 هدفا مع النادي منذ فاتح يناير من السنة الجارية إلى الآن. و وفق معطيات تقارير إعلامية إسبانية، بات النصيري يحتل المرتبة السادسة في قائمة الهدافين بالبطولات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن خلال هذا العام، بعد كل من إيرلينج هالاند (24)، كريم بنزيمة (21)، ألكسندر لاكازيت، ماركوس راشفورد وفيكتور أوسيمين (18 هدفًا لكل واحد منهم).

وكانت المشاركة في كأس العالم قطر نقطة تحول كبيرة بالنسبة للنصيري، حيث كان بالكاد سجل هدفين في الأشهر الثلاثة الأولى من المنافسة مع إشبيلية قبل ذلك، وبعد البطولة العالمية رفقة الأسود، التي لعب فيها دورًا رئيسيًا في بلوغ نصف النهائي، تحول أداؤه 180 درجة ليسجل 16 هدفا في ظرف قياسي.

وسجل يوسف النصيري ستة أهداف في عشر مباريات رسمية خسر فيها إشبيلية مرة واحدة فقط (ضد خيرونا)، منذ وصول المدرب الجديد لقيادة فريق اشبيلية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x