لماذا وإلى أين ؟

ديـاز يتفاعلُ مع طـلب الركراكي و يرفضُ التعليق على مُستقبله الدولي

بات براهيم دياز، لاعب وسط ميلان الإيطالي، مطلباً ملحاً بالنسبة إلى وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي في الوقت الحالي، نظراً لما يمتلكه هذا اللاعب الواعد من مهارات عالية، فضلا عن مساهمته في انتصارات ناديه الحالي ميلان في “الكالتشيو” ودوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت الذي شرع فيه الاتحاد المغربي لكرة القدم، ومعه المدرب وليد الركراكي، في تدبير ملف اللاعب دياز من الأصول المغربية في سرية تامة، من أجل تأهيله قانونيا لارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس” عاجلاً أم آجلاً، يزيد نجم ميلان الإيطالي في إضفاء مزيد من الغموض حول مستقبله الدولي.

وفي مقابلة مع “ماركا” الاسبانية، رفض اللاعب دياز التعليق على مستقبله الدولي، حينما تهرب من الجواب عن سؤال حول المنتخب الذي سيرتدي قميصه خلال المرحلة القادمة، مكتفيا بالقول إن ما يشغله حالياً هو التركيز على مباراة فريقه ميلان الإيطالي ضد غريمه التقليدي إنتر ميلانو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع: “لست منشغلا بالاختيار بين المغرب وإسبانيا، وإنما تفكيري منصب على تحقيق الفوز في مباراة الإياب أمام الإنتر”.

ووفقا لمصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن اللاعب إبراهيم دياز أعطى إشارات إيجابية إلى إمكانية ارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس” مستقبلاً، طالما أنه تجنب هذه المرة الإعلان بشكل رسمي عن تفضيله منتخب “الماتادور” الإسباني، كما كان يفعل في ظهوره الإعلامي السابق.

وكشف المصدر نفسه لصحيفة “العربي الجديد”، عن أن نجم ميلان ربما تفاعل بشكل إيجابي مع إصرار وليد الركراكي على عدم التحدث في هذا الموضوع بالذات إلى وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، سعيا منهما للحفاظ على سرية المفاوضات بين الجانبين.

ويُواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الرأس الأخضر ودياً في 12 يونيو المقبل، على ملعب الأمير “مولاي عبد الله” في الرباط، استعداداً للمباراة التي يحل فيها منتخب “أسود الأطلس” ضيفاً على منتخب جنوب أفريقيا في الـ17 منه، على ملعب “سوكر سيتي” في جوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقرر تنظيمها في ساحل العاج في شهر يناير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x