لماذا وإلى أين ؟

نادي تولــوز يُـقـرِّر الانفــصال عن أبو خـــلال (فووت ميركاتو)

آشكاين/وسيم الفائق

أفادت تقـارير صحـفية فرنســـية أن نادي تولوز قـــرّر الانفصال عن الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال، الصيف القادم، مع إبعاده عن رقعة الميادين، إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكشف موقع “فووت ميركاتو“، أن إدارة النادي الفرنسي، قررت بالفعل التخلي عن خدمات المهاجم المغربي، بعد أزمته الأخيرة مع النادي.

المصدر ذاته، أكد أن أبو خلال، يرغب هو الآخر في مُغادرة النادي، بعد أن قدم موسما متألقا، حيث تمكن خلال  39 مباراة شارك فيها، من تسجيل 13 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة، في جميع المسابقات.

وتأتي هذه الأنباء، مباشرة بعد قرار إدارة تولوز، اعتمادا على ما وصفته بـ”الادعاءات الخطيرة” التي نشرتها قناة RMC، استبعاد الدولي المغربي من تداريب الفريق، بسبب مشادة كلامية مع “لورانس أريباجي”، نائبة العمدة المسؤولة عن الرياضة في تولوز، خلال احتفالات الفريق بلقب كأس فرنسا في المدينة.

المصادر ذاتها أكدت أن قرار الانفصال، متبادل بين الطرفين، وأن المهاجم المغربي، الذي أثار جدلا في الوسط الإعلامي الفرنسي، برفضه المشاركة في حملة لمناهضة رهاب المثلية، قرر الرحيل عن فريقه صوب وجهة أخرى.

جدير بالذكر، أن الدولي المغربي، البالغ من العمر 23 سنة، رفض المشاركة في حملة لدعم المثليين، خلال مواجهة نانت ضمن الجولة 35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، مبررا قراره قائلا: “الاحترام قيمة أقدرها كثيرا و هذا يمتد إلى الآخرين، لكن هذا يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية. لهذا السبب، لا أعتقد أني الشخص المناسب للمشاركة في مثل هذه الحملة الترويجية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ibrahim
المعلق(ة)
16 مايو 2023 19:04

إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا ، هنيئا لك مغادرة من اعتدى على الإسلام

سعيد
المعلق(ة)
16 مايو 2023 18:42

دولة الاستبداد والشواد، هم يتصدون لكل ما هو مغربي للانتقام من المغرب الدي ازالهم من على عرش أفريقيا و رفض استقبال ماكرون ، بعد سعد لمجرد و حكيمي و تفتيش استفزازي للطائرة رجل أعمال مغربي جاء الدور على بوخلال و ما زال العاطي يعطي لن يتوقف الأمر هنا.

عبد الكريم
المعلق(ة)
16 مايو 2023 20:53

واش جا يلعب الكروة ولا جا يدير الاشهار للشواذ

احمد
المعلق(ة)
18 مايو 2023 14:02

العنصرية عند العنصريين احلى واغلى تمن من التفريط في موهبة كروية..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x