لماذا وإلى أين ؟

حكيمي يُتابع مباراة فريقِه السابق في قمة نصف نهائي عُصبة الأبطال

آشكاين/وسيم الفائق

أكد الصحفي الإيطالي، ماتيو بارزاغي، تواجد الدولي المغربي، ونجم نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، لمتابعة المقابلة الحاسمة، التي تجمع فريقه السابق إنتر ميلان، ضد غريمه التقليدي ميلان الإيطالي، ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مراسل شبكة سكاي سبورت إيطاليا”، كشف عن حضور حكيمي في مدرجات ملعب “جوزيبي مياتزا”، الذي يحتضن “ديربي الغضب” الأوروبي، رفقة رفيقه الكرواتي بيريسيتش، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي.

واستغل أشرف حكيمي فترة الإجازة لمدة يومين، ليقرر مغادرة فرنسا، ودعم زملائه السابقين، بعد أن قضى موسما متميزا، قبل أن ينضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صيف سنة 2021.

اسم المدافع المغربي، ارتبط في الآونة الأخيرة، بمجموعة من التقارير كشفت أن أزماته الأخيرة، أثرت بشكل سلبي في أدائه، وأثارت انتقادات داخلية في إدارة النادي. كما أشارت إلى مغادرته الـPSG، خلال نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن حكيمي قرر الانضمام لنادي العاصمة صيف سنة 2021، قادماً إليه من إنتر ميلان الإيطالي، بقيمة مالية بلغت 70 مليون يورو، وبقرار شخصي، رغم أن المقربين من النجم المغربي كانوا يرفضون الصفقة، ولم يكونوا سعداء بفكرة التوقيع مع “بي إس جي”، حسب ما كشفت عنه صحيفة “ليكيب”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x