لماذا وإلى أين ؟

باريس سان جيرمان يتخلّى عن صفْـــقة زياش

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تخلوا عن فكرة التعاقد مع النجم المغربي، حكيم زياش، بعد أن كانوا قاب قوسين أو أدنى من الظفر بخدماته خلال الميركاتو الشتوي المنصرم.

وأفادت شبكة RMC الفرنسية، أن لويس أوكامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، أخرج المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، من قائمة اهتماماته، خصوصا بعد ظهور أسماء جديدة، تحاول إدارة الـPSG، التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق.

المصدر ذاته، أوضح أن لويس أوكامبوس، لم يكن يحبذ فكرة شراء النجم المغربي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المنصرمة، مؤكدا أن موقف هذا الأخير لن يتغير خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ووفق ذات التقرير، فإن أوكامبوس؛ الذي يحضر فريقه لمرحلة “ما بعد ميسي” الذي يرتقب رحيله عن “حديقة الأمراء” عقب نهاية الموسم الجاري. لا يرى في زياش خيارا مناسبا للمشروع الرياضي الذي يتبناه، بينما يضع، متوسط ميدان مانشستر سيتي، برناندو سيلفا، كأولوية لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جدير بالذكر أن إدارة الPSG، حاولت ضم زياش في آخر أيام الانتقالات الشتوية، من أجل تعزيز صفوفها، إلا أن إدارة “البلوز” ارتكبوا العديد من الأخطاء في إرسال الوثائق، ما أدى إلى إفشال الصفقة.

وارتبط اسم النجم المغربي، في الآونة الأخيرة، بعدد من الأندية الكبرى، التي ترغب في الاستفادة من خدمات “أسد الأطلس” ، حيث أفادت مصادر إعلامية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يستعد لاقتحام سباق التعاقد، مع النجم المغربي حكيم زياش، محاولا خطف صفقته من أيدي الأندية المنافسة.

كما ظهرت للواجهة مؤخرا، مجموعة من التقارير التي كشفت اهتمام فرق من الدوري التركي “بشكتاش، فنربخشة..” بخدمات جناح “أسود الأطلس”، خصوصا بعد أن بات قريبا من مغادرة قلعة “البلوز”، بسبب أزمة دكة الاحتياط التي عانى منها، وعدم إشراكه أساسيا في أغلب المباريات، رغم ما قدمه من مستويات عالية خلال مونديال قطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x