لماذا وإلى أين ؟

برشلونة يتوصلُ بِعرْضَيــن ضخمين من أجل التعاقُــد مع الزلزولي

آشكاين/وسيم الفائق

أكد الصحفي الإسباني الشهير، جيرارد روميرو، توصل فريق برشلونة بعرضين ضخمين، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، بعد مجموعة من الأنباء بخصوص نية النادي الكاتالوني التخلي عن خدمات اللاعب مع نهاية الموسم الجاري.

و وفق جيرارد روميرو، فإن مهاجم برشلونة المغربي، المُعار لنادي أوساسونا، لديه عرضان ضخمان، حيث دخل فريق إسباني و آخر أجنبي، سباق المنافسة للتعاقد مع الزلزولي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعد المهاجم المغربي، أحد الأسماء المتألقة، التي تنوي إدارة برشلونة، جني أموال عن طريق بيعها مع انطلاق سوق الانتقالات القادم، للخروج من الأزمة المالية التي يعانيها “البلو غرانا”.

و ارتبط اسم  الزلزولي، في الآونة الأخيرة، بمجموعة من التقارير، التي أكدت احتمالية التحاقه بالدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أبواب نادي ليدز يونايتد.

موقع “سبورت” الإسباني ، كان قد أشار في تقرير له، أن فريق ليــدز مستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو، من أجل التعاقد الزلزولي، خصوصا بعدما بات مطلبا أساسيا للعديد من الأندية الأوروبية، نظير المستويات المتميزة التي بصم عليها في الآونة الأخيرة، خلال فترة إعارته إلى أوساسونا الإسباني.

ووفق المصادر، فإن نادي برشلونة لن يسمح برحيل “أسد الأطلس” إلا إذا قُدمت له عروض محترمة و مبالغ كبيرة، و على الرغم من أن موقع  Transfermarkt منح الزلزولي مبلغ 8 ملايين كقيمة سوقية، إلا أن مسؤولي النادي الكاتالوني يرفضون رحيله بمبلغ يقل عن 20 مليون يورو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x