لماذا وإلى أين ؟

لقجع و رئيس ”الكاف” تبـــادلا الشَّـــتائِم في مشادة كلامية ساخنة

كشف الصحفي النيجيري، أوساسو أوبايوانا، أن أحد أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد الافريقي، أخبره أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، و رئيس ”الكاف” باتريس موتسيبي، تبادلا الشتائم، خلال اجتماع عقد عن بعد، السنة الماضية، عبر تقنية”زووم”.

وكان هذا الموضوع، سلسلة تغريدات نشرها ذات الصحفي النيجيري، عبر صفحته على تويتر، حيث أوضح أنه التقى خلال تغطيته لبطولة كأس افريقيا للفتيان بالجزائر، هذا العضو بـ ”الكاف” الذي لم يذكر اسمه، وأكد له أن لقجع ”أهان” رئيس ”الكاف”، قبل أن يدخل الاثنان في نقاش صاخب استدعى تدخل بعض أعضاء ”الكاف” لفض النــزاع، بعد أن ”خرجت الأمور عن السيطرة”.

و أبـــرز الصحفي النيجيري، أن لقجع قال لموتسيبي: ” أنت لاشيء و ليس لك أي اعتبار”، ليرد عليه رئيس الكاف بدوره: ” أنه لا يعبأ له أيضا…”.

ونقل الصحفي أوساسو أوبايوانا عن عضو ”الكاف” قوله: ” لقد كان يوما سيئا للغاية…، شخصيا توقفت عن التحدث في اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف، لأنه لا يوجد نقاش حقيقي، يتم اتخاذ القرارات قبل حضور الاجتماعات “، واضاف: “زيوريخ (مقر الفيفا) هو المتحكم الحقيقي في شؤوننا في  الكاف.. نحن مستعمرون “.

وأفاد ذات الصحفي في تغريدة أخرى أنه تلقى ردا من الجامعة المغربية لكرة القدم مفاده أن العلاقة بين لقجع و رئيس الكاف ”جيدة جدا” والعلاقة بينهما ”قائمة على الاحترام. ويتشاركون في نفس الرؤية الإستراتيجية حول تطوير كرة القدم الأفريقية”، موضحا أن الجامعة شددت على أن ما قاله عضو اللجنة التنفيذية في ”الكاف” ”خاطئ تماما”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Douibi
المعلق(ة)
26 مايو 2023 23:13

ولو يكن فمن شأنه يصب في صالح إفريقيا
لا يهم لان فيه غيرة على كرة القدم بافريقيا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x