لماذا وإلى أين ؟

أمن تطــوان يُعيد تمثيل عملية سطو على وكالة لتحويل الأموال بمرتيل (فيديو+صور)

عرفت مدينة مرتيل صباح اليوم الخميس 25 ماي الجاري، إعادة تمثيل عملية سطو “هوليودية” على وكالة لتحويل الأموال، بعدما تمكنت المصالح الأمنية بمدينة تطوان من الوصول إلى هوية منفذيها وتوقيفهم.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة مرتيل، تمكنت أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب محاولة سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وجاء التوقيف، بعدما باشرت مصالح الشرطة القضائية، بتاريخ 19 أبريل المنصرم، إجراءات معاينة محاولة سرقة تحت التهديد باستعمال العنف استهدفت وكالة لتحويل الأموال بمدينة مرتيل، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية إلى تحديد هويات المشتبه فيهم و يتم توقيفهم يوم الأربعاء بكل من مدينتي تطوان و مرتيل.

كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز المعدات المستعملة في محاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهي عبارة عن أسلحة بيضاء ودراجة نارية وقناع حاجب للوجه، فضلا عن حجز مجموعة من كبسولات مخدر الشيرا ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x