لماذا وإلى أين ؟

ميسي يعودُ للكامب نـو الأربعاء المُقبل

آشكاين/وسيم الفائق

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني، ومهاجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، يرتقب أن يعود إلى مدينة برشلونة، ليحضر في ملعب كامب نو، الأربعاء المقبل.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن ميسي، تلقى دعوة من طرف ناديه السابق، لأجل الحضور والمشاركة في حفل وداع أصدقائه القدامى، القائد سيرجيو بوسكيتس والمدافع جوردي ألبا، اللذان أُعلِن عن رحيلهما بشكل رسمي.

الصحيفة الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، ذكرت أن النادي سيقيم حفل وداع، ابتداء من الساعة السابعة مساء، للقائد ومتوسط الميدان المخضرم، بوسكيتس يوم الأربعاء المقبل، بينما سيودع أنصار البلو غرانا، المدافع المخضرم جوردي ألبا في اليوم الموالي، لافتة إلى أن النادي وجه دعوته إلى عدد من الشخصيات التي تربطها علاقة مع النادي، أبرزهم أسطورة الفريق السابق، ليونيل ميسي.

غير أن حضوره من عدمه، ما زال غير مؤكد، إذ يرتبط تواجده في برشلونة بظروفه و مدى التزاماته مع نادي باريس سان جيرمان، الذي يرتقب أن يغادره مع نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة عاد مجددا للاهتمام بنجمه السابق، ليونيل ميسي، حيث يعمل النادي بكل مكوناته، وبرغبة من جماهيره، على استعادة هدافه التاريخي، منافسا بذلك عددا من الأندية الراغبة في التعاقد معه، خاصة أندية الدوري السعودي، التي خصصت مبالغ خيالية من أجل حسم صفقة تاريخية جديدة، وإلحاقه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x