لماذا وإلى أين ؟

شيبا يكشفُ مصير مُشاركة موهبة فولندام عمران نزيه مع المغرب في المونديال

يملك المغرب العديد من المواهب التي ترعرعت في أوروبا، وتتألق في صفوف أندية القارة العجوز، لذلك سيحرص المدير الفني للمنتخب المغربي تحت 17 سنة سعيد شيبا على الاستفادة من عدة عناصر من أصحاب الجنسية المزدوجة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم، الذي تأهل إليه “أشبال الأطلس” بعدما لعبوا مؤخراً نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بالجزائر وخسروه أمام السنغال بهدفين  لواحد.

واستفسر “العربي الجديد” السبت، المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب تحت 17 سنة، عن حظوظ مشاركة موهبة نادي فولندام الهولندي عمران نزيه مع المنتخب المغربي في المونديال المقبل، رغم غيابه عن “الكان” الأخير بالجزائر، إذ كان ملتزماً بخوض امتحانات نهاية السنة الدراسية بهولندا.

وتحدث شيبا لـ”العربي الجديد” بخصوص ملف اللاعب عمران قائلاً: “سبق لعمران أن حضر معنا في معسكرات تدريبية، قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا بالجزائر، نعرف جيداً مؤهلات هذا اللاعب الواعد، وباب المنتخب المغربي سيظل مفتوحاً في وجهه مثل باقي اللاعبين، هدفنا دائماً الاستفادة من مثل هؤلاء اللاعبين الشباب”.

وتابع شيبا: “ننتظر التعرف على خصومنا في كأس العالم المقبلة، وبعد ذلك سنعمل على برمجة بعض المباريات الودية، وأي لاعب يملك جهوزية في المستوى سنعطيه فرصته”.

عن العربي الجديد 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x