لماذا وإلى أين ؟

بشكتاش التركي يُــحدد مبلغ التخلّي عن سايس

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت تقارير صحفية تركية، عن استعداد الدولي المغربي، ولاعب نادي بشكتاش التركي، رومان سايس، لمغادرة ناديه، و شروعه في تأمين وجهته المستقبلية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت التقارير أن عميد المنتخب المغربي، بدأ يبحث عن فريق ينضم له بعد أن ينهي موسمه الحالي رفقة النادي التركي، رغم محاولات إدارة فريقه الاحتفاظ به.

وأضافت المصادر، أن وكيل أعمال اللاعب سايس، كان قد قدم بالفعل عرضا لنادي بشكتاش، قيمته 2.5 مليون يورو، من طرف نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، غير أن إدارة الفريق لم تقبل بالعرض.

وأفادت أن نادي بشكتاش التركي، يرفض التخلي عن خدمات المدافع المغربي بثمن يقل عن 4 ملايين يورو، مؤكدة أنه لا يوجد أي عرض رسمي لمسؤولي النادي لحدود اللحظة.

ويعد سايس أبرز الأسماء المرتقب رحيلها عن “السوبر ليغ” التركية، وسط اهتمام من طرف أندية إنجليزية، أبرزها نيوكاسل ونوتنغهام الإنجليزيين، راغبة في الاستفادة من خدمات مدافع الأسود، الذي شارك في 25 مواجهة بقميص النادي التركي سجل خلالها هدفا واحدا وقدم تمريرتين حاسمتين.

جدير بالذكر أن عقد رومان سايس، البالغ من العمر 32 عاما، مع نادي بشكتاش التركي، ، ينتهي شهر يونيو سنة 2024، بعد أن قدم إليه من طرف فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، الصيف الماضي، بعقد يمتد لموسمين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x