لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. أسينسيو يُــعلن رحيله عن صفوف ريــال مدريـــد

أكّد المهاجم ماركو أسينسيو السبت رحيله عن ريال مدريد الإسباني بنهاية عقده في 30 يونيو الحالي، و رجّحت الصحف المحلية إمكانية انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي الموسم المقبل.

وقال أسينسيو على مواقع التواصل الاجتماعي “لقد حان الوقت بالنسبة الي لكي اتخذ قراراً صعباً. لقد قرّرت سلك اتجاه جديد في مسيرتي مع أهداف جديدة”.

واعتبر أسينسيو الذي انضم الى فريق العاصمة عام 2014 أن اللعب في صفوف ريال مدريد كان حلم طفولة واستمتع لأنه حصل “على هذا الامتياز بتحقيق هذا الحلم على مدار كل هذه السنوات”.

وأصدر ريال مدريد بيانا شاكراً فيه جهود لاعبه بقوله “يودّ ريال مدريد التعبير عن امتنانه وتعلقه بماركو اسنسيو اللاعب الذي دافع عن شعار النادي على مدى سبعة مواسم”، مشيرا الى أن اللاعب “دخل تاريخ نادينا لأنه كان جزءا من تشكيلة شهدت إحدى الحقبات الأكثر مجدا لنا”.

وحاز أسنسيو (27 عاما) في صفوف ريال مدريد 17 لقباً بينها دوري الأبطال 3 مرات وخاض في صفوفه 285 مباراة سجل خلالها 61 هدفا.

أ ف ب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x