لماذا وإلى أين ؟

عمالـــقة إيطاليا يتنافَـسون للتّــعاقُد مـع زيـّــاش

آشكاين/وسيم الفائق

يتصدر ناديا ميلان و نابولي الإيطاليين، قائمة الفرق الأكثر اهتماما بالدولي المغربي، حكيم زياش، بعد أن بات على أعتاب الرحيل، عن صفوف “تشيلسي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت مجموعة من التقارير، عن رغبة نادي نابولي الملحة في جلب النجم المغربي، ليحل محل المهاجم المكسيكي هيرفينغ لوزانو، الذي أبدى رغبته في مغادرة الفريق.

المصادر ذاتها، أكدت أن النادي الإيطالي عمل على تكثيف جهوده، وتستمر المحادثات بشأن الجناح المغربي، لأنهم يعلمون جيدا أن انتدابه لن يكون سهلا، خصوصا في ظل المنافسة الشرسة من طرف غريمه ومنافسه ميلان.

ميلان الإيطالي، الذي يبحث عن تعزيز صفوفه خلال الموسم القادم، اتجه هو الآخر صوب زياش، واضعا إياه ضمن أولوياته القصوى.

ولأجل حسم صفقة زياش لصالحهم، فإن ميلان، عقد اجتماعًا عن بعد، مع وكيل أعمال زياش، الذي أكد بدوره، رغبة النجم المغربي في الالتحاق بالدوري الإيطالي، لخوض غمار تجربة جديدة، خلال الموسم القادم.

وأوضحت المصادر  أن تشيلسي لن يقبل برحيل زياش، بسعر يقل عن 20 مليون يورو، خصوصا أن النجم المغربي، ارتبط في الآونة الأخيرة، بعدد من الأندية الكبرى، من قبيل نادي بايرن ميونخ الألماني، و باريس سان جيرمان الفرنسي، ومجموعة من فرق من الدوري التركي التي ظهرت للواجهة مؤخرا.

جدير بالذكر أن زياش، الذي اكتفى بالظهور في 24 مواجهة رفقة “البلوز”، تمكن خلالها من تقديم 3 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، ينتهي عقده في 30 يونيو 2025، غير أن إدارة النادي مستعدة للتخلي عن خدماته هذا الموسم، مقابل 20 مليون يورو، حسب ما كشفت عنه التقارير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x