لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. الرجاء يتعاقـــدُ مع مُدرب جــديد

آشكاين/وسيم الفائق

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يومه الخميس 8 يونيو الجاري، تعيين الألماني جوزيف زينباور مدربا جديدا  للنادي، خلفا للمدير الفني السابق، التونسي منذر الكبير.

واختار المكتب المديري للرجاء زينباور مدربا للفريق “الأخضر”، قبيل دورات معدودة من نهاية البطولة الوطنية، بعد أن اتهم التونسي منذر الكبير، من طرف إدارة الفريق بـ”الغياب المتواصل و غير المبرر عن مقر عمله بالنادي وعن تداريب الفريق منذ يوم الخميس 29 ماي الماضي إلى غاية يوم الاثنين 5 يونيو الجاري”.

واعتبر النادي البيضاوي، ضمن بلاغ أصدره اليوم، أن “غياب المدرب عن تداريب الفريق يشكل “خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين وللالتزامات المهنية والاحترافية لمنذر لكبير اتجاه النادي وللمقتضيات القانونية المعمول بها وفسخا للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية”. قبل أن يقرر التخلي عن خدماته بصفة نهائية.

الربان الجديد للرجاء، البالغ من العمر 53 عاما، درب في بلده نادي هامبورغ الرياضي الألماني، كما سبق له أن عاش تجربة التدريب في القارة الإفريقية، حين أشرف على تدريب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
8 يونيو 2023 17:27

رائحة تذاكر المونديال
كولشي كان واجد

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x