لماذا وإلى أين ؟

نادٍ إسباني عريق يحسمُ صفـقة الموهـــبة المغربية أخوماش

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن حسم نادي فياريال، صفقة اللاعب المغربي، إلياس أخوماش، لصالحهم، مؤكدة أن انضمامه لصفوف النادي سيعلن عنه في الأيام القليلة المقبلة.

وأوردت الصحيفة الإسبانية، أن الموهوب المغربي، الذي كان مطلبا للعديد من الأندية الإنجليزية، سيوقع عقدا لمدة أربعة مواسم في صفقة انتقال حر، قدرت بقيمة مالية تتراوح بين 20 و 30 مليون يورو، بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

المصدر ذاته، ذكر أن المغربي أخوماش، نجم مدرسة “لامسيا” بنادي برشلونة، ارتبط اسمه مؤخـــرا بمجموعة من الأندية الكبيرة، مثل ميلان الإيطالي، ليدز و أرسنال الإنجليزيين، الذين قدموا له عروضا مغرية.

غير أن أخوماش، البالغ من العمر 19 عاما، اقتنع بالرؤية التي يتبناها فريق “الغواصات الصفراء”، بقيادة المدرب كيكي سيتين، الذي يمنح الشباب الكثير من الثقة من أجل إنجاح مشروعه الرياضي.

جدير بالذكر أن إلياس أخوماش، المنحدر من مدينة تطوان، يعد أحد أبرز جواهر الفريق الرديف لنادي برشلونة “برشلونة ب”، وينتهي عقده مع النادي الكاتالوني بتاريخ 30 من شهر يونيو الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

4 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x