لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: مُرشحون للفـــوز بكأس افريقيا و حمد الله يستحقُ حمل قميص المُنتخب

أكد المدرب وليد الركراكي، أن المُنتخب المغربي مرشح للفوز بكأس افريقيا 2024، مبرزا أنه يعمل بـ ” تجهيز المنتخب الوطني”، تحضيرا لنهائيات كأس افريقيا التي ستقام في الكوت ديفوار.

الركراكي، الذي تحدث مساء اليوم السبت، استعدادا لودية الأسود ضد الرأس الأخضر، بعد غد الاثنين، اشار إلى أنه لم يعد يملك الكثير من الخيارات لاختبار لاعبين أكــثر.

في المقابل، استدرك الناخب المغربي بقوله: “لم يعد هناك فريق أو منتخب صغير في كرة القدم الحديثة”، مشددا على أن  “مستوى كرة القدم الإفريقية والعالمية ارتقى كثيرا”.

و أقر الركراكي بصعوبة اللعب الافريقي ”حيث هناك أجواء مختلفة تماما، مع أني أحب أن أحترم جميع الخصوم، لأنه لم يعد هناك فرق كبير وجميع المنتخبات ارتقى مستواها كثيرا”.

من جهة أخرى، دافع الركراكي عن استدعاء عبد الرزاق حمد الله من جديد، مؤكدا أن الأخـــير يستحق حمل القميص الوطني وأن ” لا أحد يتدخل في اختياراته التقنية”.

وأضاف: ‘”في المنتخب الوطني، أي لاعب يستحق حمل القميص سأوجه له الدعوة، مثلا عبد الرزاق، وجهت له الدعوة لأنه يستحق حمل قميص النخبة الوطنية، و ليس من أجل الذين كانوا يطالبون بحمد الله، ولن يرحل عن المنتخب الوطني لأن البعض يطالب برحيله. أنا من أتحمل مسؤولية اختياراتي”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x