لماذا وإلى أين ؟

بعد فيـديو “توبيـخ” لقجع للاعِــب الــوداد.. الأخــير يُـوضِّح (فيديو)

أظهرت مقاطع مصورة، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  وسط المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وهو ”يعاتب” لاعبين وداديين، عقب خسارتهم لدوري أبطال افريقيا، مساء أمس الأحد، أمام فريق الأهلي المصري.

الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات، بينت لقجع و هو يُسلم ”على مضض” على اللاعب جلال الداودي، قبل أن يوجه له كلاما ملوحا بيديه، وهي سلوكات فاجأت اللاعب المعني، حسب ما يبدو. كما أن لقجع لم يُبادر للسلام على اللاعب أيوب العملود الذي بدأت على ملامحه علامات الغضب حين مروره بقرب رئيس الجامعة المغربية.

جلال الداودي، وعقب الانتقادات التي وجهت لفوزي لقجع بسبب تصرفه هذا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حاول تبرير الواقعة بكون لقجع طالب منه  ”رفع رأسه”، لأن ما وقع ”ليس بنهاية العالم”.

وتـــأتي الواقعة عقب عدم تمكن فريق الوداد الرياضي، من التتويج بدوري أبطال افريقيا، بعد الاكتفاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، أمام نادي الاهلي المصري الذي تفوق في مباراة الإياب بهدفين لواحد، ليتوج باللقب للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x