لماذا وإلى أين ؟

نادي الرجاء يمنحُ شــقة لعائلــة الفقـيدة نـــورة

وهبت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عائلة مشجعة النادي نورة، التي فارقت الحياة أمام ملعب محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وحسب بلاغ للمكتب المسير للنادي المذكور، فقد تم تسليم الشقة التي تقع بمدينة المحمدية إلى كل من والدة و شقيقة الفقيدة نورة، معتبرا أن هذه المبادرة التي تبنتها “الرجاء فونداسيون”، تأتي في إطار تفعيل الأبعاد الرياضية و الإنسانية والاجتماعية في تصور و فلسفة نادي الرجاء الرياضي.

وكان منخرطو نادي الرجاء البيضاوي و نادي الوداد البيضاوي قد حملوا  مسؤولية “وفاة” المشجعة الرجاوية “نورة”، خلال تواجدها بمحيط مركب محمد الخامس لحضور المقابلة التي تجمع بين الرجاء والأهلي المصري، للشركة التابعة لمجلس مدينة الدار البيضاء والمكلفة بتدبير وصيانة مركب محمد الخامس المعروفة اختصارا بـ”كازا إيفنت”.

يذكر أن مصدرا بولاية أمن الدار البيضاء، كان قد نفى بشكل قاطع، صحة الأخبار والتعليقات المنشورة في بعض الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تدعي بشكل مغلوط بأن الشرطة استخدمت شاحنات لضخ المياه في المكان الذي توفيت فيه سيدة بمحيط ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتوخيا للدقة، وتصويبا لهذه التعليقات الخاطئة، يؤكد مصدر من ولاية أمن الدار البيضاء، أن التسجيلات التي توثق لاستخدام الشاحنات النظامية لضخ المياه كان لمنع اقتحام الملعب من طرف المئات من الأشخاص بالمنطقة السابعة في محيط الملعب، بعيدا عن المكان الذي نقلت منه الضحية إلى المستشفى بعد إصابتها بالمنطقة الثالثة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
12 يونيو 2023 21:13

مبادرة طيبة لا تاتي إلا من مغاربة احرار، رغم انها لا تعوض ما ضاع، ولكنها تؤكد شهامة المغاربة، وتظامنهم مع محبي الفريق المكلومين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x