لماذا وإلى أين ؟

هــواجس أمنية تمنعُ تنقُّــل جماهير اتحاد طنجة للربــاط 

قررت السلطات الأمنية بمدينة الرباط منع تنقل الجماهير الطنجاوية إلى المدينة، لمساندة فريقهم خلال المقابلة التي ستجمعه مع نادي اتحاد تواركة، المقررة يوم غد الأربعاء برسم الجولة 27 من البطولة الإحترافية.

وعلمت “آشكاين” من مصادر متطابقة، أن قرار السلطات جاء بسبب هواجس أمنية، لتفادي أي مواجهات بين جماهير الفريقين، خاصة بعد المقاربة الأمنية الاستباقية التي تنتهجها السلطات فيما يخص مقابلات كرة القدم.

كما أوردت المصادر، أن القرار جاء أيضا تفاديا لأي أحداث شغب بين جمهوري فريقي اتحاد طنجة واتحاد تواركة خارج المدرجات، خاصة أحداث الشغب الكروي التي عرفتها عدد من المدن خلال الأشهر الأخيرة.

تجدر الإشارة، إلى أن نادي اتحاد طنجة مستمر في القتال لتفادي السقوط للقسم الوطني الثاني، خاصة بعض الانتكاسة التي عرفها إبان المجلس الإداري السابق والأزمة المالية التي عاشها. إذ سيحتاج الفوز على تواركة، لكي يحافظ على كامل حظوظه في المنافسة على البقاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x