لماذا وإلى أين ؟

اتفاقٌ ودي يفسخُ عقــد الرجاء بمُـدرِّبــه التونسي

آشكاين/وسيم الفائق

توصل نادي الرجاء الرياضي إلى اتفاق  مع مدربه السابق، التونسي منذر لكبير، يقضي بفسخ العقد الذي يجعمه بالنادي “الأخضر” بشكل ودي.

وكشفت صفحة “ديما ديما رجا” الخاصة بمشجعي نادي الرجاء البيضاوي، أن المفاوضات بين الطرفين أدت إلى “اتفاق ودي” دون اللجوء إلى لجنة النزاعات، رغم أن المدرب التونسي دخل في الآونة الأخيرة، في نزاع مع المكتب المسير للنادي، بلغ حد توجيه مجموعة من الاتهامات بينهما.

وأضاف المصدر ذاته، أن نادي الرجاء، بعد أن “تخلص” من مدربه التونسي، بات مرخصا له تسجيل المدرب الألماني الجديد جوزيف زينباور، لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وكان المدرب الراحل، منذر الكبير، قد وجه اتهامات للمكتب المسير، برئاسة محمد بودريقة، باستغلال فترة مرضه، لتمرير”مغالطات و تزييف حقائق” من أجل فسخ عقده، مؤكدا أنهم أساؤوا لـ”صورة الفريق”.

جاء هذا الاتهام، بعدما اعتبر بلاغ سابق لنادي الرجاء أن “غياب المدرب منذر الكبير عن تداريب الفريق يشكل خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين وللالتزامات المهنية والاحترافية اتجاه النادي وللمقتضيات القانونية المعمول بها وفسخا للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية”. قبل أن يقرر التخلي عن خدماته بصفة نهائية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعلن يوم أمس الخميس 8 يونيو الجاري، تعيين الألماني جوزيف زينباور مدربا جديدا للنادي، خلفا للمدير الفني السابق، التونسي منذر الكبير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
14 يونيو 2023 01:44

شوفوا كيف بدا
الأنسان لا يتغير

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x