لماذا وإلى أين ؟

هكذا سيواجهُ المُنتخب المغربي الأولمبي نظيره الغاني

كشف مدرب المنتخب المغربي الأولمبي؛ عصام الشرعي، عن الطريقة التي سيعتمدها في المباراة الثانية برسم دور المجموعات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المقامة حاليا بالمملكة المغربية.

وأوضح الشرعي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أنه لن يكرر الطريقة التي بدأ بها المباراة الأولى التي جمعت المنتخب المغربي مع نظيره الغيني، معتبرا أن المنتخب المغربي سيحاول الضغط على منافسه منذ بداية المباراة.

واعترف مدرب المنتخب المغربي الأولمبي بالأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة السابقة، حيث قال “في المباراة السابقة تأخرنا في الدخول أجواء المباراة، مبررا ذلك بأن “المباراة الافتتاحية دائما ما تكون فيها ضغوطات”.

وقال المتحدث ذاته، “يهمنا الفوز في المباراة، إلا أن ذلك يتطلب مجهودا كبيرا”، مضيفا “نحن درسنا الخصم وندرك سرعة لاعبيه وقوتهم في الأطراف، أعرف نقاط ضعف المنتخب الغاني، لكن من الأفضل ألا أفصح عنها”.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في المباراة الأولى على غينيا بهدفين مقابل هدف وحيد، في ما فاز المنتخب الغاني على الكونغو بنتيجة (3ــ2)، لتصبح مباراة الغد بمثابة بوابة العبور إلى نصف النهائي والاقتراب من التأهل لأولمبياد “باريس 2024”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

2 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x