لماذا وإلى أين ؟

بطلُ الـــدوري المغربي يُجري “مفاوضات سرية” مع البنزرتي لخلافة عموتة

تواصل إدارة نادي الجيش الملكي، بطل الدوري المغربي، بحثها عن مدرب جديد بدلاً من الحسين عموتة، الذي فضل خوض تجربة أخرى خارج المغرب عبر بوابة تدريب منتخب الأردن خلفاً للمدير الفني العراقي عدنان حمد.

وقرر الحسين عموتة، الذي تعاقد معه نادي الجيش الملكي مشرفاً عاماً للفريق منذ شهر ونصف، عدم استكمال مسيرته، بعدما قاده في 5 مباريات فقط، وتوج معه بلقب الدوري المغربي، من دون أن تنجح الإدارة في إقناعه بتمديد عقده لموسم إضافي على الأقل.

وفتح فريق الجيش الملكي، المتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه بعد غياب دام 15 سنة، قنوات التواصل مع عدد من المدربين المغاربة و الأجانب، من أجل الإشراف على إدارته الفنية في الموسم القادم، علما أنه حصل على سير ذاتية لعدد من المدربين المعروفين على الصعيدين الأفريقي والعربي.

وفي الوقت الذي استبعدت فيه مصادر متطابقة احتمال تعاقد بطل المغرب مع المدرب جمال السلامي، لعدم انتهاء عقده مع الفتح الرياضي، وبالتالي لا يمكنه التفاوض مع مدرب مرتبط مع فريق آخر، كشف مصدر مقرب من إدارة الجيش الملكي لـ”العربي الجديد”، الخميس، عن وجود مفاوضات سرية مع التونسي فوزي البنزرتي، الذي قاد النجم الساحلي إلى التتويج بلقب الدوري المحلي هذا العام، نظراً لتجربته وخبرته في حصد الألقاب مع غالبية الأندية التي أشرف على تدريبها طيلة مسيرته المهنية.

وأضاف المصدر نفسه متحدثاً لـ”العربي الجديد”، الخميس، أن فريق الجيش الملكي يخطط للتعاقد مع مدرب يتمتع بخبرة كافية على المستوى الأفريقي، بما أنه يضع مسابقة دوري أبطال أفريقيا أولى أولوياته الموسم القادم، إلى جانب المنافسة على لقبي الدوري المغربي وكأس العرش.

وتابع المصدر قائلاً: “إذا لم يتعاقد فريق الجيش الملكي مع فوزي البنزرتي، فإنه بالتأكيد سيجلب مدربا بنفس المواصفات التي يملكها هذا المدرب التونسي، الذي سبق أيضاً أن درب للغريمين الرجاء والوداد الرياضيين، وحقق معهما نتائج جيدة”.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x