لماذا وإلى أين ؟

نادي فيورنتينا: لم نَتلقَّ أيَّ عــروض بخُصوص أمْرابــط

نفى المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا الإيطالي، جو بارون، توصل ناديهم بأي عروض رسمية، بخصوص انتداب النجم المغربي، سفيان أمرابط، بعدما ارتبط اسمه بقوة، في الآونة الأخيرة، بنادي مانشستر يونايتد.

وزعمت مجموعة من الصحف الإيطالية، أن مسؤولي مانشستر يونايتد، بتوجيه من المدرب تين هاج، وافقوا على شروط شخصية مع اللاعب المغربي.

غير أن التصريحات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية “سبورت”، للمدير التنفيذي أكدت أن “فيورنتينا” ليست لهم أي دراية بالموضوع، ولم يلمسوا أي تحرك جدي من طرف النادي الإنجيليزي، وهو ما عبر عنه بارون قائلا: “لم نتلق أي عرض بخصوص أمرابط”.

وأضاف جو بارون أن سفيان أمرابط ما يزال إلى حدود اللحظة : “لاعبا لفيورنتينا” مضيفا أنه “إذا جاء عرض له فسوف ندرسه بعناية”.

موقف مدير النادي، كشف عنه الصحفي الإيطالي، الخبير في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، في خضم الجدل حول وجود موافقة بين مانشستر يونايتد واللاعب المغربي، حيث أوضح أنه “لا يوجد اتفاق شخصي بين أمرابط والنادي الإنجليزي”، وأنهم “حاولوا جلبه على سبيل الإعارة خلال يناير الماضي، إلا أن فيورنتينا رفضت الأمر”.

وكانت وسائل إعلام إيطالية، قد أكدت سابقا أن تمسك رئيس نادي “الفيولا”، روكو كوميسو، بمبلغ يفوق 30 مليون يورو، للتخلي عن خدمات نجم فريقه -الذي أدهش أداؤه العالم في مونديال قطر- أحبط رغبة العديد من الأندية الكبرى التي أبدت رغبتها في الظفر ب”أسد الأطلس”، إلا أنهم (نادي فيورنتينا) ما زالوا يترقبون عروضا جدية، وهو ما لم يتم حسب ما جاء على لسان المدير التنفيذي.

جدير بالذكر، أن أمرابط (26 عاما)، يعد أحد أبرز الأسماء، التي أثارت المنافسة بين مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزهم أتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن انسحب برشلونة من سباق التعاقد مع اللاعب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x