لماذا وإلى أين ؟

الوداد يتعاقدُ مع لاعبٍ جزائري حُكم عليه بالسجن بتُـهم اعتداء جنسي

استهل نادي الوداد البيضاوي، فترة الانتقالات الصيفية، بحسم أولى صفقاته من خلال التعاقد مع الجزائري إلياس شتي، لاعب نادي أنجيه الفرنسي السابق، والذي أدين بالسجن، بتهم تتعلق بالإعتداء الجنسي.

وأكدت التقارير، أن شتي وقع عقدا إلكترونيا، في انتظار التحاقه بالمغرب خلال الأيام القليلة المقبلة، لإنهاء آخر الإجراءات وتقديمه للأنصار بقميص النادي الأحمر.

ويرغب رئيس الوداد، سعيد الناصري، في تدعيم صفوف النادي للدخول بقوة إلى أجواء المنافسات خلال الموسم الكروي القادم، حيث وجد ضالته في المدافع الجزائري، خاصة أنه يشغل مركز ظهير الأيسر، ما جعل منه الخيار الأنسب، بعدما بات النجم يحيى عطية الله على مشارف الرحيل.

الظهير الأيسر الجزائري، الذي وقع لمدة 3 مواسم، وفق ما أوردته المصادر، عانى من موسم سيئ، إذ لم يتألق خلال فترة لعبه بألوان قميص أنجيه، واكتفى بالمشاركة في 6 مباريات فقط، لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف، قبل أن يقرر النادي الفرنسي فك الارتباط معه بعدما أدين بالسجن 4 أشهر مع وقف التنفيذ بتُهمة الاعتداء الجنسي.

وتعود تفاصيل القضية، أثناء فترة توقف الدوري الفرنسي في فترة إقامة كأس العالم قطر 2022، حين ارتاد إلياس شتي ملهى ليليا بِفرنسا، حيث سقط في المحظور مع امرأة فرنسية، و”اعتدى” عليها جنسيا، كما أنه  قد اعترف شخصيا بالتهم الموجهة له أثناء احتجازه لدى عناصر الأمن.

الأزمة الأخلاقية التي وقع فيها إلياس شتي، أثرت على مكانته، بعدما شهد مشواره الكروي منحىً تصاعديا، منذ أن بدأ مسيرته عام 2014 في الفريق الأول لاتحاد عنابة، وتألقه مع شبيبة القبائل بعدها بعامين، مرورا بتجربة حمل قميص الترجي التونسي لمدة 3 سنوات، دون أن ننسى حضوره رفقة منتخب الجزائر للمحليين في كأس العرب 2021 في قطر، أين توج مع بلاده باللقب. قبل أن يحد من نهجه التصاعدي هذا حين وصوله لنادي أنجيه الفرنسي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x