لماذا وإلى أين ؟

المُنتخب المغربي النسوي يتعادلُ سلبا مع نظيره السويسري

تعادل المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، مع نظيره السويسري، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الأربعاء، في إطار الاستعدادات لكأس العالم  المقررة في الفترة ما بين 20 يوليوز الجاري و20 غشت المقبل بأستراليا ونيوزيلندا.

وكانت المباراة الودية التي انتهت بنتيجة البياض (0-0)، فرصة لمدرب المنتخب النسوي، الفرنسي رينالد بيدروس، لقياس مدى جاهزيته لكأس العالم.

كما كانت اختبارا  للحسم في اللائحة النهائية قبل انطلاق المونديال، إذ سيكون مضطرا لإبعاد 5 لاعبات عن المجموعة، وسيحتفظ فقط بـ 23 لاعبة من أصل 28 لاعبة موجودة حاليا في آخر معسكر تحضيري للموعد العالمي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
5 يوليو 2023 22:02

اللعبات يحترمن اللعب الجماعي بشكل جيد لا نجده حتى عند الذكور مخلصين للتعليمات لكن تنقصهم الكتير من التقنيات في اللعب، كتغيير الاوضاع في الكرة واستباق الكرة وفتح اعينهم على الملعب والتدرب على التهذيف، و وتوقع مناورة الخصم، والرجوع بالكرة الى الخلف في بعض الحالات، وكيفة الاحتفاض بالكرة، وعدم التسرع في تمرير الكرة الى الامام دائما واحيانا من مسافة بعيدة وبدون هدف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x