لماذا وإلى أين ؟

عُــمدة الربـاط تفرضُ حظر السير والجــولان بسبب نهائي كأس افريقيا (وثيقة)

أقدمت أسماء اغلالو، رئيسة المجلس الجماعي للرباط، على اتخاذ قرار يقضي بمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل، اليوم السبت، تزامنا مع المباراة النهائية لكأس افريقيا أقل من 23 سنة، التي تقام على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة، وتجمع المنتخب المغربي بنظيره المصري.

و قررت أغلالو منع  السير والجولان على جميع وسائل النقل ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الحادية عشر ليلا،  في بعض المحاور الطرقية خاصة تلك المؤدية إلى مدخل المدينة.

ويشمل القرار المقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط- الدار البيضاء بالنسبة للعربات المتوجهة من مدينة الرباط نحو تمارة في الاتجاهين.

وسيواجه منتخب المغرب، نظيره المصري، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، اليوم السبت 08 من يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
8 يوليو 2023 19:23

على ذكر تعليق السير و الجولان ..اثارني مشهد قافلة المنتخبين التي مرت بالطريق الساحلية و انعطفت في المدار الحضري لمارينا طنجة و ما صاحب ذلك من توقيف لمقاطع الطرق التي تؤدي إلى المدار….ما اثارني هو طريقة تلويح و عصببة بعض رجال الأمن مع السائقين بالرغم من مراعاتنا لظروف اشتغالهم و ارتفاع الحرارة و ارهاصات الموسم …لكننا نحس اننا كمن تطفل على وليمة!!
الضيوف مرحبا بهم و لكن حنا مغاربة مواطنين و الموظف هدفه السهر على خدمة المواطن لا على خدمة ضيوف الوطن!!
مع كل الاحترام الواجب لاي موظف و لكن هذه ملاحظة تصب في مصلحة الرفع من مستوى جهاز هو اصلا في تثمين متواصل للخدمات!!

احمد
المعلق(ة)
8 يوليو 2023 13:46

لماذا تريد غلالو تنغيص الفرحة على المغاربة اذا انتصر فريقهم ونحن في عطلة والجالية تريد الاستمتاع بلحظة الانتصار.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x