لماذا وإلى أين ؟

تشافي لمْ يتنازل بعد عن فــكرة التعاقُد مع أمرابط (تقرير)

كشفت تقارير صحفية، عن استمرار اهتمام مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بالنجم المغربي، سفيان أمرابط، وعدم تجاهله فكرة التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على الرغم من تعثر مفاوضاتهم بشأنه في أكثر من مناسبة.

وذكر موقع “بارصا يونيفرسال“، أن تركيز نادي برشلونة على صفقة الإسباني أوريل روميو، لاعب الوسط الدفاعي لنادي خيرونا، وجعله هدفا رئيسيا، لم يُغَيِّب عن ذهن المدرب تشافي فكرة جلب النجم أمرابط الذي كان أحد أبرز الأسماء القريبة من الالتحاق بصفوف النادي الكاتلوني.

الموقع ذاته، المختص في أخبار فريق برشلونة، أكد أن رحلة بحث مسؤولي “البلوغرانا” عن لاعب يملأ فراغ الراحل سيرجيو بوسكيتس، جعلهم يضعون نصب أعينهم أوريول روميو (31 عاما)، غير أن مدرب الفريق لا يستبعد فكرة إبرام عقد مع متوسط ميدان المنتخب المغربي.

وذَكَّر المصدر، بمحاولات برشلونة في الحصول على خدمات “أسد الأطلس”، حيث حاولوا بإصرار جلبه، على سبيل الإعارة، في آخر أيام الميركاتو الشتوي المنصرم، مقدمين عرضا بلغ ثلاثة ملايين، إضافة إلى خيار الشراء مقابل 37 مليونا، إلا أن “فيورنتينا” الإيطالي، رفض التخلي عن نجمه المغربي.

اللاعب المغربي، البالغ من العمر 26 عاما، كان قد عبر عن رغبته في الالتحاق بـ”الليغا” الإسبانية، من نافذة برشلونة، بل إنه أبدى موافقته لاستكمال الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، غير أن مسؤولي فيورنتينا رفضوا التخلي عنه آنذاك.

ويعد سفيان أمرابط، أحد أكثر الأسماء طلبا خلال فترة الانقالات الصيفية الحالي، إذ بات مطلبا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها برشلونة وأتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد، بعد تألقه اللافت رفقة “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فريد
المعلق(ة)
9 يوليو 2023 05:46

خزينة البارصا فارغة من الأورو، فيورينتينا لن تتخلى عن أمرابط العمود الفقري للفريق إلا مقابل المبلغ الذي تريد وكاش أي لا مجال لصفقة من قبيل: إعارة مع إلزامية شراء عقد اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة، أو تبادل اللاعبين زائد قيمة الفرق المالي. فيورينتينا لن يفوز ببطولة إيطاليا، لن يدهب بعيدا في البطولات الأروبية ولكنه متمسك ببقاء أمرابط في صفوفه لأنه هو صانع اللاعبين الذين يُمكن بيعهم خلال ميركاتو يناير أو الصيف، أتمنى أن يتمكن سفيان أمرابط من التخلص من مصيدة فيورينتينا والإنتقال إلى فريق له وجود على الساحة الأروبية في ألمانيا أو بريطانيا أو إسبانيا أو حتى إيطاليا ولكن بعيدا عن فلورنسا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x