لماذا وإلى أين ؟

من بينهم الزلزولي.. ريال بيتيس يحُاول اصطياد مواهب برشلونة (موندو ديبورتيفو)

تستعد إدارة نادي ريال بيتيس، لخطف خمسة لاعبين من نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم القادم، أبرزهم النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي، الذي يرحب بفكرة رحيله عن برشلونة، في حالة ما لم يضمن مكانا له في تشكيلة الفريق الأول.

وأوردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مسؤولي نادي بيتيس، وقع اختيارهم على الزلزولي، ضمن قائمة المواهب التي سطع نجمها رفقة نادي برشلونة، مبرزة في الوقت ذاته، أن المهاجم المغربي، ينجذب لفكرة الانضمام إلى النادي الأندلسي.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية، قد أكدت رغبة الجناح الأيسر المغربي، في خوض غمار تجربة جديدة بعيدا عن صفوف نادي برشلونة، الذي لا يضمن له دقائق لعب كافية.

غير أن الصحيفة الرياضية، أشارت إلى صعوبة إمكانية تخلي “البلوغرانا” عن خدمات مهاجم “الأسود” على سبيل الإعارة، وأن المدرب تشافي لن يقبل برحيله إلا إذا توصلوا بعرض ضخم لحسم صفقته بشكل نهائي.

الدولي المغربي، يرحب بفكرة إعارته إلى ريال بيتيس، في ظل المنافسة التي يعرفها داخل صفوف النادي الكتالوني، بتواجد مجموعة من النجوم على مستوى مركز الجناح، ويفضل إعارته مجددا، ليطور مستوياته، بدل بقائه في دكة احتياط برشلونة.

التقرير ذاته، أوضح أن طموح الزلزولي في الوقت الحالي، يتمثل في إقناع نادي برشلونة بإبقائه، وتمكينه من فرصة اللعب كأساسي ضمن تشكيلة النادي في الموسم القادم.

وهذا الأمر لن يحسم فيه المدرب تشافي، إلا بعد نجاح “أسد الأطلس” في آخر اختبار له في صفوف النادي، خلال فترة الإعدادات الصيفية، انطلاقا من يوم الإثنين المقبل، بعد منحه فرصة التواجد ضمن قائمة اللاعبين، المشاركين في جولة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ينوي النادي الكتالوني خوض مباريات ودية من المستوى العالي، مع كل من ريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال وميلان.

جدير بالذكر، عبد الصمد الزلزولي (21 عاماً)، الذي يستعد لرفع كأس أمم أفريقيا رفقة المنتخب المغربي تحت 20 سنة، بعد ضمان التأهل لنهائي البطولة، تعاقد مع الفريق الكاتالوني قادما من نادي هيركوليس عام، قبل أن يعيره برشلونة إلى فريق  أوساسونا، دون أن يتضمن عقد الإعارة خيار شراء اللاعب .

ويسعى الزلزولي، عميد المنتخب الأولمبي، بقيادة من المدرب عصام الشرعي، إلى رفع الكأس القارية، ليرفع بذلك قيمة كرة القدم المغربية، ويبصم على تألق جديد له، بعد أن سجل اسمه في تاريخ المنتخب الوطني الأول، خلال مساهمته في تحقيق الإنجاز غير المسبوق في مونديال قطر 2022.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x